مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الولايات المتحدة: مظاهرات ضد دخول دونالد ترامب البيت الأبيض


الولايات المتحدة الأمريكية

الولايات المتحدة: مظاهرات ضد دخول دونالد ترامب البيت الأبيض

الآلاف من المتظاهرين جابوا شوارع واشنطن مساء الخميس ضد الرئيس دونالد ترامب، فيما تجمع أنصار الرئيس المنتخب الجديد للاحتفال بالوصول إلى سدة الرئاسة . الشرطة حاولت الوقوف دون حدوث اشتباكات بين الطرفين.كما جندت السلطات ما يقارب 28 ألف عنصر من قوات حفظ الأمن لتأمين مراسيم دخول ترامب للبيت الأبيض

و في الوقت الذي كان فيه ترامب يحتفل رفقة أنصاره، تظاهر الآلاف في نيويورك يتقدمهم شخصيات سينمائية و فنية أمثال روبرت دي نيرو و كذا المغنية شيرو الفنان أليد بالدوين وكذا المخرج الوثائقي الشهير ميكاييل مور، و طالبوا بالتجند ضد دونالد ترامب و التحذير من خطورة توليه رئاسة الولايات المتحدة.

المخرج ميكاييل مور:
“بقليل من الألم، وقليل من عدم الراحة، ولكن بالكثير من العمل من جانبنا سوف نوقف هذا الرجل. لن يستمر إلى نهاية السنوات الأربع.”

أليك بالدوين الذي أصبح في بضعة أسابيع أشهر مقلد لدونالد ترامب دعا من جهته إلى المقاومة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

حفل تريحيبي بالرئيس 45 للولايات المتحدة