مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

دونالد ترامب ينوي تقليص الضغوط القانونية والجبائية على المؤسسات الاقتصادية


الولايات المتحدة الأمريكية

دونالد ترامب ينوي تقليص الضغوط القانونية والجبائية على المؤسسات الاقتصادية

الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب يجتمع باثني عشر من أرباب العمل في البيت الأبيض في واشنطن ويبشرهم بنيته تخفيض الضغط القانوني والتنظيمي عليهم بشكل كبير بنسبة تصل إلى خمسة وسبعين بالمائة أو أكثر مع تقليص للضغط الجبائي من أجل تعزيز قدرة الشركات الاقتصادية على التوظيف وتوفير العمل للعاطلين.

ترامب قال:

“سوف نقلص من حدة القيود القانونية، ستكون لدينا آليات ضبط قوية وجيدة وحامية للأشخاص مثلما هي عليه آليات الضبط الحالية. المشكلة مع نظام الضبط الحالي هو أنه لا يسمح لك بفعل أيِّ شيء”.

ترامب أوضح أنه ينوي تخفيض عبء الضرائب بشكل كبير على الطبقة المتوسطة وعلى المؤسسات على حد سواء دون المساس بأمن واستقرار العمال ولا بسلامة البيئة. وقال إنه سيشجع الشركات الاقتصادية على الإنتاج على التراب الأمريكي وليس خارجَه.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اليونان

المحكمة العليا اليونانية تصدر حكمها الخميس بشأن الطيارين الأتراك الثمانية