مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الرئيس السابق للبرلمان الأوروبي، مارتن شولز، يترشح لمنصب المستشارية الألمانية.


مكتب بروكسل

الرئيس السابق للبرلمان الأوروبي، مارتن شولز، يترشح لمنصب المستشارية الألمانية.

مارتن شولز الرئيس السابق للبرلمان الأوروبي يصبح مرشح الحزب الإشتراكي الديموقراطي الألماني لمنصب المستشارية الألمانية إلاعلان صدر عن رئيس الحزب الإشتراكي الديموقراطي الألماني زيغمار غابريل الذي ابدى تفاؤلا بان حظوظ مارتن شولز كبيرة بان يصبح المستشار الألماني المقبل خلفا للسيدة انجيلا ميركيل.
مارتن شولز الذي ترأس البرلمان الأوروبي على مدى خمس سنوات متتالية استقال و قرر خوض غمار الانتخابات التشريعية الألمانية و هو سيترأس بطبيعة الحال لوائح الحزب في الانتخابات التشريعية التي ستجري في المانيا في الرابع و العشرين من شهر ايلول سبتمبر المقبل .

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

مكتب بروكسل

ابرز الاهتمامات الأوروبية في مستهل الأسبوع الرابع من شهر كانون الثاني يناير 2017