مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ترامب يتصل هاتفيًا مع قادة العالم وسط قلق بشأن قيوده على الهجرة


الولايات المتحدة الأمريكية

ترامب يتصل هاتفيًا مع قادة العالم وسط قلق بشأن قيوده على الهجرة

أجرى الرئيس الأميركي دونالد ترامب سلسلة من المكالمات الهاتفية مع عدد من زعماء العالم، كان أبرزها مع نظيره الروسي فلاديمير بوتين.

وأعلن الكرملين أن الرئيسين اتفقا على تنسيق الجهود “لمكافحة تنظيم مايسمى بالدولة الإسلامية، وغيره من المجموعات الإرهابية في سوريا“، بحسب ماجاء في البيان.

وأشار البيان إلى أن الرئيسين شددا على أهمية عودة علاقات التبادل التجاري والعلاقات الاقتصادية بين دوائر الأعمال في البلدين.

وقبل ذلك اتصل ترامب بالمستشارة الألمانية أنغيلا ميركل. وأعلن البيت الأبيض أن الزعيمين شددا خلال حديثهما، الذي استمر خمسًا وأربعين دقيقة، على الأهمية “الأساسية لحلف شمال الأطلس”.

هذه المكالمات تأتي في الوقت الذي تثير فيه سياسات رئيس البيت الأبيض الجديد القلق على الصعيد الدولي، خصوصاً بعد إصداره قيودًا مثيرة للجدل على القادمين من سبع دول مسلمة

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

ترامب يُوقِّع قرار تقييد الهجرة ويمنع مواطني 7 بلدان عربية من دخول أمريكا