مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

العموم البريطاني يدعم مشروع قانون الخروج من الاتحاد الاوروبي


المملكة المتحدة

العموم البريطاني يدعم مشروع قانون الخروج من الاتحاد الاوروبي

وافق مجلس النواب البريطاني على مواصلة مناقشة مشروع قانون يجيز للحكومة بدء محادثات خروج البلاد من الاتحاد الاوروبي.

وبعد مناقشات استمرت ليومين وافق 498 نائبا، مقابل 114 على السماح لمشروع القانون بالمضي قدما في مراحله التشريعية والتي يمكن ان تنتهي بحلول السابع من مارس/اذارس المقبل.

وتسعى الحكومة لاقرار القانون الذي يعطيها الحق لتفعيل المادة 50 من معاهدة لشبونة التي تطلق عمليه الخروج من الاتحاد، بعدما قضت المحكمة العليا بضرورة الحصول على موافقة مجلس العموم قبل اتخاذ هذه الخطوة.

ورفض النواب تعديلا اقترحه الحزب القومي الاسكتلندي يطلب عدم درس مشروع القانون، وخصوصا لان الحكومة المحافظة رفضت استشارة البرلمانات الاقليمية.

وصوت غالبية المواطنين في اسكتلندا وايرلندا الشمالية لصالح البقاء في الاتحاد الاوروبي في الاستفتاء الذي أجرى الصيف الماضي، فيما صوتت الغالبية في انكلترا وويلز لصالح الخروج.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

غوتيريس يدعو ترامب لالغاء الحظر على السفر