مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

إسرائيل تعلن بناء 3000 وحدة استيطانية في الضفة الغربية المحتلة


إسرائيل

إسرائيل تعلن بناء 3000 وحدة استيطانية في الضفة الغربية المحتلة

إسرائيل تعلن بناء ثلاثة آلاف وحدة استيطانية جديدة في الضفة الغربية المحتلة في إجراء يعتبر الرابع من نوعه في ظرف أقل من أسبوعين.

إعلان أكّدته الحكومة الإسرائيلية ليل الثلاثاء الاربعاء بعدما كانت قد وافقت على بناء ثلاثة آلاف وثمان وستين وحدة استيطانية جديدة في القدس الشرقية والضفة الغربية المحتلتين.

وكانت بلدية القدس وافقت الخميس الماضي على بناء مائة وثلاث وخمسين وحدة استطيانية جديدة في حي جيلو في القدس الشرقية المحتلة.

ومنذ وصول دونالد ترامب إلى البيت الأبيض حكومة نتانياهو تكثف مشاريعها الإستيطانية في الأراضي المحتلة بعد ثماني سنوات من معارضة الإدارة الأمريكية السابقة بقيادة باراك أوباما.

إسرائيل ترمي عرض الحائط مرة أخرى بقرارات مجلس الأمن الدولي الذي كان قد تبنى الشهر الماضي قرارا يطالب اسرائيل بوقف الاستيطان فورا بتأييد أربع عشرة دولة من الدول الأعضاء وامتناع الولايات المتحدة عن التصويت للمرة الاولى منذ 1979.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

كوريا

خيبة الأمل تدفع بان كيمون لعدم الترشح لرئاسة كوريا الجنوبية