مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

إخلاء بؤرة عمونا الاستيطانية و نتنياهو يأمر ببناء مستوطنة جديدة


الضفة الغربية

إخلاء بؤرة عمونا الاستيطانية و نتنياهو يأمر ببناء مستوطنة جديدة

القوات الاسرائيلية أتمت الخميس عملية اخلاء بؤرة عمونا الاستيطانية من آخر المستوطنين ، في إطار العملية التي كانت قد بدأتها صباح الأربعاء لإجلاء نحو 300 مستوطن ، بموجب أمر قضائي من الحكمة العليا الاسرائيلية، لكون البؤرة القريبة من رام الله مقامة على أراض فلسطينية بملكية خاصة.

من جهة أخرى تحصن عشرات المستوطنين داخل معبد يهودي صباح الخميس، و قاموا بتدعيم باب المدخل من الداخل بدعائم خشبية ، غيرأن الشرطة اقتحمت المبنى و أخرجت المستوطنين الذين يصرون على عدم الامتثال للأمر القانوني.
يأتي هذا الإخلاء في الوقت الذي أعلن فيه بنيامين نتنياهو رئيس الوزراء الإسرائيلي إعطاء الأمر ببناء مستوطنة جديدة لهم هي الأولى منذ 25 عاماً. فمنذ وصول دونالد ترامب للبيت الأبيض أعطت إسرائيل الضوء الأخضر لبناء أكثر من ستة آلاف وحدة استيطانية في القدس الشرقية و الضفة الغربية المحتلتين.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

سوريا

قوات الأسد وفصائل درع الفرات على مشارف مدينة الباب