عاجل

تقرأ الآن:

الآلة هزمت الإنسان في لعبة البوكر أخيرًا.. ترامب وبوتين محفوران على أسنانه.. طيور جارحة على متن طيارة.. أرنولد يريد أن يصبح رئيس الولايات المتحدة.. وأيضًا


العالم

الآلة هزمت الإنسان في لعبة البوكر أخيرًا.. ترامب وبوتين محفوران على أسنانه.. طيور جارحة على متن طيارة.. أرنولد يريد أن يصبح رئيس الولايات المتحدة.. وأيضًا

في كل أسبوع، يجمع صحافيونا أخبارًا مشوقة من أوروبا والعالم لم تأخذ حقها من الاهتمام في العناوين الدولية.



الآلة تتغلب على الإنسان في لعبة البوكر لأول مرة



تمكن الذكاء الاصطناعي للمرة الأولى في التاريخ، من هزيمة ذكاء البشر، في آخر لعبة كان للإنسان اليد الطولى فيها، وهي لعبة البوكر. فقد سخر الذكاء الاصطناعي ليبرتس من أربعة من أفضل لاعبي البوكر في العالم بعد 20 يومًا من الجولات، انتهت الثلاثاء في فيلادلفيا. الأبطال جيسون ليس و كيم دونغ كيل و دانيال ماكأولي و جيمي تشو أقروا بهزيمتهم أمام الجهاز، بعد أن غلبهم بفوزه برقائق وصلت قيمتها إلى مليون ونصف المليون يورو في لعبة “تكساس هولدم” الشهيرة.



صورتي بوتين وترامب محفورة على أسنانه



قام رجل من سوتشي في روسيا بحفر صورتي فلاديمير بوتين ودونالد ترامب على أسنانه. عاشق الزعيمين، حفر صورة كلّ زعيمٍ، على تاج سني داخل فمه، في وضعية متقابلة. وقد كلفه كل تاج نحو ألف يورو. وأوضح الرجل أنه قام بهذا العمل بدافع من الاحترام الذي يكنه للشخصيتين.





طيور جارحة على متن طيارة تلهب مواقع التواصل



جالت صورة لمقصورة طائرة تحمل على متنها عشرات الطيور الجارحة صفحات التواصل الاجتماعي عبر العالم عقب نشرها على موقع “ريديت”. “لينسو” مستخدم للمواقع نشر الصورة وكتب قربها : « صديقي، قبطان طائرة، أرسل لي هذه الصورة. حيث حجز أمير سعودي أماكن لطيور الباز”. مستخدمٌ آخر لموقع “ريديت” تساءل إن كانت الصورة لطيور الباز أم للصقور. وتشكل الصقور رمزًا لدى بلدان الشرق الأوسط، حيث يوجد نحو 50% من صقور العالم، بحسب الجمعية الدولية لهواة الصقور والحفاظ على الطيور الجارحة.





شوارزنيغر يطلب من ترامب منحه الرئاسة



قدم النجم الأميركي وحاكم كاليفورنيا السابق أرنولد شوارزنيغر، عرضًا على الرئيس الأمريكي الجديد، دونالد ترامب، بالتخلي عن الرئاسة وتقديمها له. هذا التصريح جاء عقب استهزاء ترامب من “النجاح الكبير” للبرنامج التلفزيوني “ذي سلبريتي أبرنتيز” الذي يقدمه شوارزنيغر حاليًا، بعد أن كان من تقديم ترامب. وقد قال الرئيس الأميركي الجديد : “إن منظمي البرنامج قد تعاقدوا مع نجم سينمائي كبير ليكون مكاني في البرنامج وقد شاهدنا ماذا حلّ بالبرنامج“، في إشارة إلى تدني شعبية البرنامج. ردًا على هذا للتصريح دعا “شوارزنيغر” بعودة ترامب لتقديم البرنامج مقابل منحه الرئاسة.







ثعبان عالق داخل شحمة إذن شابة



نقلت فتاة أميركية إلى المستشفى للتخلص من ثعبان صغير علق في شحمة أذنها، بحسب ما نقلت وسائل إعلام محلية.