مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

أوروبا تعترض على التَرَشُح المحتمل ل"تيد مالوش" لمنصب السفير الامريكي


الولايات المتحدة الأمريكية

أوروبا تعترض على التَرَشُح المحتمل ل"تيد مالوش" لمنصب السفير الامريكي

تيد مالوش المرشح المحتمل كسفير امريكي لدى الاتحاد الاوروبي توقع في مقابلة مع “بي بي سي” نهاية محتملة للاتحاد الأوروبي. كما تفاخر مالوش بمشاركته في تفكيك الاتحاد السوفيتي، مشيرا إلى استعداده لتفكيك اتحاد جديد “يقصد الاتحاد الاوروبي” واسقاط العملة الموحدة.

تصريحات مالوش أثارت بلبلة لدى الرأي العام الأوروبي، الأمر الذي دفع أحدَ نواب البرلمان الأوروبي السيد مانفريد ويبر إلى توقيع خطاب موجهة إلى رئيس المجلس الأوروبي “دونالد توسك” ورئيس المفوضية الاوروبية “جون كلود يونكر”.

تأييدا لخطاب مانفريد ويبر وقع السيد “يوفتينيس اندريوكايتيس” عضو المفوضية الأوروبية على الخطاب نفسه.

ورد في نص الخطاب “رفض المُوَقعين لاحتمالية ترشيح سفير أمريكي لدى الاتحاد الأوروبي سبق و لوَّح بنواياه في تعطيل مهام الاتحاد وحَلِّه”.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المملكة المتحدة

سوء الاحوال الجوية في اسبانيا أدى إلى ندرة الخضروات في بريطانيا