مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مدينة أفدييفكا الأوكرانية باتت مهددة بأزمة إنسانية


أوكرانيا

مدينة أفدييفكا الأوكرانية باتت مهددة بأزمة إنسانية

مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية وصف أزمة شرق أوكرانيا بالتحديد مدينة أفدييفكا بالأزمة الإنسانية طويلة المدى، وذلك على خلفية الاشتباكات العنيفة الواقعة بين القوات الأوكرانية والانفصاليين المدعومين من روسيا والتي تهدد حياة نحو أربعة ملايين من المدنيين.

المتحدث باسم المكتب، السيد جينس ليركي قال:” تقيمنا الحالي للوضع في اوكرانيا يخص المدنيين المحاصرين في مناطق النزاع و مدى احتاجهم إلى المساعدات. وصلتنا حديثا معلومات تفيد أن نسبة كبار السن والأطفال والنساء في هذه المنطقة تشكل سبعين في المائة”.

المفوضية العليا للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين سلمت الخميس أربعين طنا من المساعدات الإنسانية و أغطية للتدفئة لمدينة أفدييفكا.

رئيس فرق الإنقاذ و الطوارئ، السيد ميكولا شيشوتكين قال:” المناطق التي تعرضت لتفجيرات بالأمس تم ايصال المساعدات اللازمة اليها من طعام ولوازم تدفئة، بالإضافة إلى أننا الآن بصدد فتح مجالات لتنظيم وصول الإمدادات والمساعدات الإنسانية لمدينة أفدييفكا”

فيما تدنت الحرارة إلى عشرين درجة تحت الصفر، يواجه سكان المدينة الصغيرة نقصا في التدفئة والمياه اثر الاضرار التي لحقت بمحطة الكهرباء المركزية للمدينة بسبب التفجيرات، إذ شهد يوم الثلاثاء أحد عشر ألف تفجير.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

النرويج

قرصنة الكترونية في النرويج وأصابع الاتهام تشير إلى روسيا