مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

واشنطن تفرض عقوبات جديدة على طهران بعد تجربة الصاروخ البالستي


الولايات المتحدة الأمريكية

واشنطن تفرض عقوبات جديدة على طهران بعد تجربة الصاروخ البالستي

واشنطن تعلن الجمعة فرض عقوبات جديدة على ايران بعد قيامها مؤخرا بتجربة صاروخ باليستي، عقوبات تستهدف ثلاثة عشر فردا واثني عشر كيانا قالت إنّهم على ارتباط ببرنامج الصواريخ البالستية الإيراني.

وقبل هذا الإعلان حذّر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب طهران في تغريدة عبر موقع تويتر حيث قال:“إنّ إيران تلعب بالنار، إنّهم لا يقدرون كيف كان الرئيس أوباما طيبا معهم، لكن أنا لست كذلك.”

الرد على ترامب جاء خلال خطبة صلاة الجمعة من قبل رجل الدين أيات الله أحمد خاتمي المقرب من أيات الله على خمنائي المرشد الأعلى للجمهورية الإسلامية الإيرانية قائلا:“نحن نعيش في عالم من الذئاب، ذئاب مثل الحكومة المتغطرسة الأمريكية. وفي هذا العالم من الذئاب، هل يجب أن نبقى غير مسلحين بينما هم يفعلون كل ما يريدون من أشياء ملعونة؟ بالطبع لا، لن يحدث هذا أبدا.”

الوضع بين البلدين كان متأزما بعد المرسوم التنفيذي للرئيس ترامب بشأن منع السفر إلى الولايات المتحدة لرعايا سبع دول ذات غالبية مسلمة من بينها إيران.

هذه الأخيرة وفي إطار المعاملة بالمثل رفضت الجمعة منح تأشيرات لفريق أمريكي للمصارعة كان من المقرر أن يشارك في بطولة دولية في طهران منتصف الشهر الجاري.

وقبل الإعلان عن هذا القرار البطل العالمي والأولمبي في المصارعة الأمريكي جوردان بوروغس كان قد عبّر عن مخاوفه من تداعيات مرسوم ترامب لحظر السفر الذي سيمنع الرياضيين الأمريكيين من دخول إيران إلى أجل غير مسمى.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

ميانمار

الأمم المتحدة : القوات البورمية ترتكب جرائم ضد ملسمي الروهينغا قد تصل إلى مستوى جرائم ضد الانسانية