مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

المنافسَة بين مرشَّحي رئاسيات فرنسا تحتدم في مدينة لِيُونْ


فرنسا

المنافسَة بين مرشَّحي رئاسيات فرنسا تحتدم في مدينة لِيُونْ

Hot Topic الانتخابات الرئاسية الفرنسية 2017المزيد عن موضوع

أنظار الفرنسيين تتوجَّه إلى ليون خلال عطلة نهاية الأسبوع لاحتضان هذه المدينة الواقعة في جنوب شرق فرنسا نشاطات الحملة الانتخابية لمرشحة حزب الجبهة الوطنية اليميني المتطرف مارين لوبين ومنافسها المرشح المستقل إمانويل ماكرون. وفيما تستعرض لوبين أبرز محاور برنامجها السياسي اليوم الأحد، استقطب ماكرون أكثر من عشرة آلاف أمس السبت دعاهم إلى التصويت له من أجل التجديد السياسي وإعادة بناء الاتحاد الأوروبي حسب رؤيته.

ماكرون قال أمام أنصاره في تلميح إلى معاداة اليمين المتطرف للمهاجرين واللاجئين:

“أطمئنكم، في برنامجي لا يوجد جدار، لكن لدينا حدود أوروبية، وهذا هو أمننا الحقيقي”.

لوبين ستقول كلمتَها بعد ساعات.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

فرنسا

المرشح المستقل للانتخابات الرئاسية الفرنسية إمانويل ماكْرون يزور لِيُونْ