مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

رداً على الاتهامات الموجهة له، فيون "يعتذر" للفرنسيين لتوظيف زوجته وولديه


فرنسا

رداً على الاتهامات الموجهة له، فيون "يعتذر" للفرنسيين لتوظيف زوجته وولديه

رئيس الوزراء الفرنسي السابق فرانسوا فيون والمرشح للانتخابات الرئاسية عن حزب الجمهوريين اليميني، هاجم وسائل الاعلام التي تناقلت فضيحة الوظائف الوهمية التي طالت زوجته واثنين من ابنائه. والتي على اثرها فتحت النيابة العامة المالية تحقيقات معه.

وقال في المؤتمر الصحفي الذي اقامه في مقر حملته الانتخابية في باريس، بعد ظهر الاثنين “ليس النظام الاعلامي من يصدر حكمه علي. فعلى الفرنسيين ان يقرروا. الشجاعة الاولى في السياسة هي الاعتراف بالاخطاء. التعاون مع العائلة في السياسة اصبح من الآن فصاعداً مرفوضاً من قبل الفرنسيين. ما كان مقبولاً في الامس، لم يعد مقبولاً اليوم. من خلال العمل مع زوجتي وابنائي، فضلت هذا التعاون الموثوق الذي يثير الشك اليوم. هذا خطاً. أسفي عميق واقدم اعتذاراتي للفرنسيين”.

فيون اعلن انه سينشر خلال ساعات على الانترنيت كل ممتلكاته وما تقاضته زوجته. وحاول استعادة ثقة ناخبيه مؤكداً على المضي قدماً في حملته الانتخابية وعدم تراجعه. فلقد كان “قرار الفرنسيين وسيبقى”. وشدد انه “لا احد يملك شرعية” تقويض ترشيحه.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المملكة المتحدة

ماي تؤكد لنتانياهو التزام المملكة المتحدة بحل الدولتين