مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

المستشارة ميركيل تدعو الى المزيد من التعاون الأوروبي


مكتب بروكسل

المستشارة ميركيل تدعو الى المزيد من التعاون الأوروبي

في وارسو المستشارة انجيلا ميركيل تشارك في الاستقبال الرسمي للجنود الالمان العاملين في ليتوانيا في اطار قوة الحلف الاطلسي. المستشارة شرحت أثناء زيارتها مفهوم أوروبا بسرعتين: “التعاون موضوع يجب ان نناقشه مع كل دولة عضو في الاتحاد. ربما دولة لا تجاري البقية. لكن لا يمكن ان تُكَوَّن دولٌ كالأندية الممنوعة على الآخرين”.
بولندا دولة عضو في مجموعة فيشيغراد و تؤيد اصلاحا يقضي بمنح البرلمانات الوطنية المزيد من الصلاحيات على المستوى الأوروبي على حساب المؤسسات الأوروبية الرسمية. بياتا شيدلو رئيسة وزراء بولندا قالت في المؤتمر الصحفي المشترك مع السيدة ميركيل: “لقد حلت مسألة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي في ظروف علينا خلالها ان نحاول معالجة المشاكل البادية على الوحدة الأوروبية. مؤكدين على الاندماج و احترام دولة القانون”.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

مكتب بروكسل

تقرير خاص بيورونيوز بمناسبة ذكرى توقيع معاهدة ماستريخت