مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مجلس الشيوخ يوافق على تعيين ديفوس وزيرة للتعليم بعد تدخل مايك بينس


الولايات المتحدة الأمريكية

مجلس الشيوخ يوافق على تعيين ديفوس وزيرة للتعليم بعد تدخل مايك بينس

للمرة الأولى في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية، استدعى تعين مرشحة الرئيس دونالد ترامب لمنصب وزيرة التعليم تدخلاً شخصيًا من نائبه مايك بنس.
مايك بنس توجه الى مبنى “الكابيتول” للتصويت كما ينص عليه الدستور في حال تعادل الأصوات لصالح تعيين بيتسي ديفوس كوزيرة للتعليم .وجاء تصويت بينس الحاسم بعد التحاق عضوين جمهوريين بالإضافة إلى عضوين مستقلين بالديمقراطيين لمعارضة تعيين ديفوس، حيث وافق 50 عضوًا في حين اعترض 50 آخرون.
الجمهورية الثرية بيتسي ديفوس، قامت طوال العقد المنصرم بتمويل قضية تطوير المدارس الخاصة.
وزيرة التعليم الجديدة في إدراة دونالد ترامب هي زوجة الملياردير ديك ديفوس الذي أسس والده عام 1959 شركة “أمواي” للبيع المباشر والتي أصبحت لاحقًا شركة متعددة الجنسيات.
وصاحب تعيين بيتسي ديفوس مظاهرات منددة أمام مقر البيت الأبيض الأمريكي في العاصمة واشنطن.
المتظاهرون رفعوا شعارات تطالب بالحفاظ على المنظومة التربوية في البلاد وترفض بشكل قطعي تعيين بيتسي ديفوس على رأس القطاع.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المملكة المتحدة

ماي تعد النواب باستشارتهم حول شروط الانفصال عن الاتحاد الاوروبي