مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

بلدان من أوروبا الوسطى و الجنوبية تحطاط كي لا تقع مجددا في أزمة لجوء


مكتب بروكسل

بلدان من أوروبا الوسطى و الجنوبية تحطاط كي لا تقع مجددا في أزمة لجوء

اجتماع في فيينا لوزراء دفاع ست عشرة دولة من اوروبا الوسطى و الجنوبية للبت بخطة تعاون عسكري و مدني لحماية حدود هذه الدول في حال توقف العمل بالاتفاق الاوروبي التركي الخاص باللاجئين. هانس بيتر دوسكوزيل Hans Peter Doskozil وزير الدفاع النمساوي قال متحدثا للصحفيين: “الحلول الأوروبية هي دوما أفضل الحلول لكن لن ننتظر لفترة قد تطول سوف نقر خطتنا خلال مهل محددة نتفق عليها”. الاتفاق مع تركيا سمح بمنع اللاجئين من الدخول الى الاتحاد الأوروبي انطلاقا من تركيا باتجاه اليونان و بلاد البلقان . قوات الشرطة و الجيش في هذه البلدان الستة عشر سوف تتلقى التعليمات كي تراقب حدودها و تسيطر عليها في حال حصول تدفق للاجئين ما ان يتحسن الطقس و في حال حصول ازمة لجوء جديدة في الإتحاد الأوروبي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

مكتب بروكسل

المفوضية الأوروبية تقر بفشل مشروعها الخاص بتوزيع اللاجئين على بلدان الاتحاد الأوروبي.