مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مدينة الباب المحاصرة: بوتين يعزي اردوغان بمقتل ثلاثة من جنوده بغارة جوية غير مقصودة


سوريا

مدينة الباب المحاصرة: بوتين يعزي اردوغان بمقتل ثلاثة من جنوده بغارة جوية غير مقصودة

العمليات العسكرية ضد مقاتلي تنظيم ما يسمى بـ“الدولة الاسلامية” مستمرة عند مدينة الباب السورية، الواقعة شمال مدينة حلب.

فعند المحور الجنوبي، تحاصرها قوات الجيش السوري التي وصلت على مسافة ثلاثة كيلومترات من المدينة.

وعند المحاور الشمالية والغربية والشرقية، تحاصرها قوات درع الفرات. فخلال يومين، الاربعاء والخميس قتل عشرة جنود اتراك واصيب العشرات بجروح.

وقد اعلنت انقرة ان الفصائل السورية المقاتلة التي تدعمها احرزت تقدماً ضد عناصر التنظيم الارهابي في هذه المدينة. واشارت لاحتمال مشاركة قواتها الخاصة في معارك استعادة الرقة التي تعتبر معقلاً للتنظيم المتشدد في سوريا.

من ناحية اخرى، في اتصال هاتفي، قدم الرئيس الروسي فلاديمير بوتين تعازيه لنظيره التركي رجب طيب اردوغان لمقتل ثلاثة من جنوده في ضربة جوية روسية غير مقصودة استهدفت مبنى كان يتواجد فيه جنود اتراك في المدينة.

وقد جاء في بيان صادر عن الكرملين، ان الرئيسين اتفقا على تعزيز التنسيق العسكري خلال العمليات ضد هذا تنظيم وغيره من التنظيمات الارهابية في سوريا.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

أوكرانيا

أوكرانيا:الصراع الذي لا ينتهي