مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الحُكم على الناشط الفرنسي المتهم بمساعدة المهاجرين: غرامة مع وقف التنفيذ


فرنسا

الحُكم على الناشط الفرنسي المتهم بمساعدة المهاجرين: غرامة مع وقف التنفيذ

المزارع الفرنسي المتهم بمساعدة المهاجرين غير الشرعيين على الدخول إلى فرنسا عبر ايطاليا، لم يحكم عليه بالسجن مع وقف التنفيذ كما طالبت النيابة العامة.

حكم على سيدريك هيرو بدفع غرامة قدرها ثلاثة آلاف يورو مع وقف التنفيذ.

في السابعة والثلاثين من العمر، هذا الرجل الذي اصبح رمزاً لدعم المهاجرين في وادي رويا، بالقرب من فينتيميليا، تمت تبرئته من التهم الأخرى الموجهة إليه: ايواء بدون ترخيص لنحو 50 مهاجراً من إريتريا في مركز مهجور كان يستخدمه المكتب الوطني للسكك الحديدية في “سانت دالماس دي تنده” بإقليم “الألب ماريتيم”.

بعد الجلسة، عبر سيدريك هيرو عن قناعته وقال انه يعتزم مواصلة العمل.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

نيوزيلندة

جنوح 416 حوت طيار عند شواطئ نيوزيلندا