مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

المزارع الفرنسي هيرو يحاكم بـ3 آلاف يورو مع وقف التنفيذ ويعد بالاستمرار بعمله الانساني


فرنسا

المزارع الفرنسي هيرو يحاكم بـ3 آلاف يورو مع وقف التنفيذ ويعد بالاستمرار بعمله الانساني

سيدريك هيرو المزارع الفرنسي الذي ساعد مهاجرين غير شرعيين على عبور الحدود الايطالية-الفرنسية، اعتبرته محكمة نيس مذنباً وغرمته بثلاثة آلاف يورو مع وقف التنفيذ. حكم جاء مخففاً قياساً لما طالب به الادعاء العام وهو السجن مدة ثمانية اشهر مع غرامة مادية.

ولدى خروج هيرو من قصر العدل لم يتوان عن التصريح قائلاً إن “العدالة شاهدة على الظروف غير الانسانية للموجودين على الاراضي الفرنسية. وعلى المسؤولين السياسيين ان يتحملوا مسؤولية هؤلاء الناس عبر استقبالهم وحفظ كرامتهم”.

كما اضاف “لن توقفنا تهديدات المحافظ او شتائم سياسي ام اثنين. سنستمر لانه من الضروري الاستمرار”.

المزارع سيدريك هيرو كان يحاكم في تهمة نقل خمسين مهاجراً اريترياً من دون ترخيص الى مركز لقضاء عطلة في مكان هيأه لهم على ارضه.

وكان هؤلاء المهاجرون قد اعادتهم السلطات الفرنسية الى ايطاليا بعد ان دخلوها بطريقة غير شرعية.

http://arabic.euronews.com/2017/01/04/french-farmer-on-trial-for-transporting-migrants-across-french-italian-border

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

تركيا

روسيا وتركيا تعززان تنسيقهما العسكري بعد مقتل ثلاثة جنود أتراك بغارة روسية بمدينة الباب شمال سوريا