مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مخاوف من تأثير الاختفاء الغامض لمياردر صيني من هونغ كونغ على مناخ الاستثمارات في المدينة


الصين

مخاوف من تأثير الاختفاء الغامض لمياردر صيني من هونغ كونغ على مناخ الاستثمارات في المدينة

أدى الاختفاء الغامض للملياردر الصيني “تشياو جيان هو” والذي يحمل جواز سفر كندي من أحد الفنادق الكبرى في هونغ كونغ إلى بعث رسالة مقلقة إلى رجال الاعمال الذين يستثمرون في المدينة التي تعد مركزا ماليا عالميا.
وأشار بعض رجال الاعمال إلى تفكيرهم في نقل اصولهم من المدينة بعد اختفاء المليارد الصيني الذي تحدثت تقارير إلى اختطافه من قبل عملاء صينيين واقتياده إلى الصين دون علم السلطات في هونغ كونغ.
ويمتلك “تشياو” الذي تقدر ثروته بنحو 6 مليارات دولار مجموعة “تومرو جروب” بالإضافة إلى حصص هائلة في عدد من البنوك والشركات العقارية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

تركيا

جامعة أنقرة: اعتقال 12 شخصاً خلال تجمع احتجاجي على تسريح اساتذة