مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

اشتباكات عنيفة في قلب برلمان جنوب افريقيا توقف خطابا رئاسيا


جنوب أفريقيا

اشتباكات عنيفة في قلب برلمان جنوب افريقيا توقف خطابا رئاسيا

وسط حالة من الجدل بين الحزب الحاكم وحزب “المقاتلين من أجل الحرية الاقتصادية اليساري” ، حاول رئيس جنوب افريقيا “جاكوب زوما” إلقاء خطاب في البرلمان وذلك قبل ان تتم مقاطعته من قبل أعضاء الحزب.

وواصل أعضاء الحزب، وهم يرتدون ملابس حمراء، في مقاطعة الجلسة والصياح قائلين أن الرئيس ليس مؤهلا لإلقاء خطابات في البرلمان.

رئيس حزب المقاتلين من أجل من الحرية “خوليوس ماليما” قال:” يجلس أمامنا هنا رجل فاسد، فاسد حتى النخاع، وهذا سبق وأثبت بالفعل من قبل المحكمة الدستورية”.

وحين طالبت رئيسة المجلس السيد ماليما بالخروج اندلعت مشاجرات عنيفة بين أعضاء الحزب و قوات الجيش المدني، وبالفعل انسحب العديد من أعضاء حزب المقاتلين من أجل الحرية.

أمام البرلمان تجمهر العديد من الأشخاص للتنديد بمسألة طرد أعضاء الحزب مما أدى إلى وقوع اشتباكات جديدة بين المتظاهرين الموالين للمعارضة وأربعمائة شرطي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

ترويج مستشارة في البيت الأبيض لمنتجات "إيفانكا ترامب" يثير الجدل