مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

سويسرا: استفتاء حول منح جنسية البلاد لأبناء المهاجرين


سويسرا

سويسرا: استفتاء حول منح جنسية البلاد لأبناء المهاجرين

يصوت السويسريون هذا الأحد في استفتاء حول منح الجنسية السويسرية للجيل الثالث. السويسريون سيقتروع حول ما اذا كانوا يقبلون ان تمنح الجنسية السويسرية لأحفاد المهاجرين أم لا.

سيمونيتا سوماروغا، رئيسة الدائرة الاتحادية للعدل بالحزب الديمقراطي الاجتماعي في سويسرا:

في النهاية هولاء الشباب ولدوا هنا وأباؤهم أيضا ولدوا هنا. أكيد أن أجدادهم مهاجرون، لكنهم في البلاد منذ سنوات، فقط هم لا يملكون جواز سفر أحمر “.

ووسط تنامي الشعبوية في عدة بلدان أوروبية، يجرى الاستفتاء في ظل قيام الأحزاب اليمينية المتطرفة بحملة تحذر من أبناء المهاجرين المسلمين الذين لا يحق لهم حسب هذه الأحزاب الحصول على جنسية البلاد.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

فرنسا

فرنسا: إحباط محاولة هجوم وشيك عبر اعتقال 4 اشخاص في مونبولييه