مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مقتل ما لا يقل عن 10 أشخاص جراء انفجار في لاهور بباكستان


باكستان

مقتل ما لا يقل عن 10 أشخاص جراء انفجار في لاهور بباكستان

قتل عشرة أشخاص على الأقل وأصيب عشرات أخرون بجروح جراء انفجار وقع قرب برلمان اقليم البنجاب في مدينة لاهور الباكستانية.

وأعلنت جماعة الأحرار إحدى فصائل حركة طالبان الباكستانية مسؤوليتها عن الانفجار الذي وقع وسط مظاهرة للصيادلة الذين كانوا يحتجون على قانون جديد بالقرب من مبنى البرلمان.

واعتبرت الجماعة في بيان لها أن الهجوم الاخير هو بداية لسلسلة من الهجمات ستستهدف الدوائر الحكومية في مختلف أنحاء البلاد.

وكانت لاهور التي تعد بمثابة عاصمة البلاد الثقافية قد شهدت إحد اكثر الهجمات دموية في باكستان عام 2016، حينما فجر انتحاري نفسه وسط محتفين بعيد الفصح ما أدى إلى مقتل أكثر من 70 شخصا.

وتحسن الوضع الامني بشكل عام في باكستان حيث انخفضت هجمات المتطرفين بشكل كبير خلال العاميين الماضيين.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

هولندا

الصورة الموثقة لقاتل السفير الروسي في أنقرة تفوز بجائزة أفضل صورة صحفية