مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مجلة بلاي بوي: "عادت ريمة لعادتها القديمة"


الولايات المتحدة الأمريكية

مجلة بلاي بوي: "عادت ريمة لعادتها القديمة"

المجلة الأمريكية الشهيرة بلاي بوي ، عادت إلى عرض الصور الفاضحة للمشاهير بعد حظرها منذ عام.
و جاءت هذه الخطوة بقرار من كوبر هيفنر صاحب 25 عاما الذي خلف والده مؤسس المجلة و الذي وصف قرار والده بالتخلي عن الصور الفاضحة بالقرار “الخاطئ”.
المجلة فقدت من شعبيتها و كان هيفنر المؤسس قد حاول العام الماضي التقرب من شريحة أوسع من القراء ،و ذلك بالتخلي عن الصور الفاضحة. لكن الابن تخلى عن هذه الاستراتيجية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

فرنسا

باريس وضواحيها عن أعمال الشغب وتداعياتها