مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ستولتنبرغ يرحب بالحوار السياسي مع روسيا


الولايات المتحدة الأمريكية

ستولتنبرغ يرحب بالحوار السياسي مع روسيا

قال الامين العام لحلف شمال الاطلسي ينس ستولتنبرغ إنه يرحب بالحوار السياسي بين روسيا والناتو. وأكد ستولتنبرغ قبل اول اجتماع في بروكسل بين وزير الدفاع الامريكي الجديد جيم ماتيس ونظرائه في الحلف دعمه للمسار المزدوج القائم على الحوار وتعزيز القدرات الدفاعية للحلف.

ينس ستولتنبرغ الامين العام لحلف شمال الاطلسي: “طالما نحن أقوياء ومتحدون يمكننا الانخراط في حوار سياسي مع روسيا. انا أرحب بالحوار بين الناتو وروسيا وبطبيعة الحال بين حلفاء الناتو بما في ذلك الولايات المتحدة وروسيا.”

ستولتنبرغ لفت إلى أن الاعضاء الاوروبيين المشاركين في حلف الناتو وكندا قرروا زيادة النفقات الدفاعية بنسبة 3.8% خلال العام الماضي مقارنة بعام 2015.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

البيت الابيض: سبب استقالة فلين هو تراجع ثقة الرئيس به