مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

أمريكا - فنزويلا: تصاعد حدة التوتر


فنزويلا

أمريكا - فنزويلا: تصاعد حدة التوتر

على خلفية تصاعد التوتر بين الولايات المتحدة وفنزويلا، أوقفت سلطات كاراكاس استقبال بث قناة “سي إن إن” باللغة الإسبانية، وذلك تحسبا من نشر معلومات تعمل على حفز الناس باتجاهات غير مرغوبة.

يأتي هذا إثر تصعيد الخطاب الأمريكي الذي تبع العقوبات ضد نائب الرئيس الفنزويلي طارق العيسمي واتهامه بالتورط في تجارة المخدرات الدولية.

الرئيس الفنزويلي – نيكولاس مادورو، يقول:

“أنا لا أريد المتاعب مع السيد دونالد ترامب. على الرئيس دونالد ترامب أن يعرف أن دولة الثورة البوليفية في فنزويلا، أبناء بوليفار وشافيز وأنا كرئيس للجمهورية، لا أريد المتعب مع إدارتكم، التي تحشرنا في الزاوية وتدفعنا إلى منطقة المواجهة الشاملة”.

في تغريدة له على التويتر، كتب ترامب: “يجب على فنزويلا إطلاق سراح السجين السياسي ليوبولد لوبيز من السجن حالا”.

وتضمنت التغريدة صورة ترامب ونائبه مايك بنس وزوجة لوبيز ليليان تينتوري وعضو مجلس الشيوخ عن فلوريدا ماركو روبيو.

لوبيز هو مؤسس الإرادة الشعبية وهو أحد أقوى المعارضين لمادورو، يقضي حكما بالسجن 14 عاما، بتهمة قيادة احتجاجات ضد الحكومة أودت بحياة أكثر من 40 شخصا عام 2014.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

ألمانيا

شلوندورف يشارك في مهرجان برلين السينمائي الدولي