مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مقتل شخصين جراء عاصفة قوية تضرب ولاية كاليفورنيا


الولايات المتحدة الأمريكية

مقتل شخصين جراء عاصفة قوية تضرب ولاية كاليفورنيا

قتل شخصان على الاقل بعدما ضربت واحدة من أقوى العواصف ولاية كاليفورنيا الامريكية.

وقامت السلطات باخلاء أكثر من 100 منزل بسبب المخاوف من حدوث انهيارات طينية بالقرب من لوس أنجليس، فيما انقطع التيار الكهربائي عن عدد كبير من المنازل في المدينة وسط تحذيرات من احتمال وقوع فيضانات في عدة مناطق من الولاية.

وتسببت العاصفة في هطول أمطار غزيرة خففت من سنوات الجفاف التي شهدتها الولاية في السنوات الماضية.

وتسبب الطقس السيء في الغاء وإرجاء العديد من الرحلات الجوية في مطارات الولاية بما فيها مطار لوس أنجليس الدولي.

وأدت الامطار الغزيرة وذوبان الجليد بتخريب سد أوروفيل أحد أكبر السدود في البلاد مما دفع السلطات لإصدار أمر بإجلاء 188 ألف شخص الأسبوع الماضي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

فرنسا

فرنسا: فيون يؤكد بقاءه في سباق الرئاسيات حتى في حال توجيه التهم إليه