مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

فريق دولي من علماء الفلك يكتشف 7 كواكب مشابهة للأرض خارج المجموعة الشمسية


الولايات المتحدة الأمريكية

فريق دولي من علماء الفلك يكتشف 7 كواكب مشابهة للأرض خارج المجموعة الشمسية

على هامش مؤتمر صحفي في وكالة الفضاء الأمريكية ناسا في واشنطن اليوم…

فريق دولي من علماء الفلك أعلن عن اكتشاف مجموعة من 7 كواكب خارج المجموعة الشمسية.

هذه الكواكب يقارب كل منها حجم الأرض وأبعادها.

البيانات الأولية تفيد عن احتمال وجود حياة على سطح هذه الكواكب مشابهة للحياة على سطح الأرض نظرا إلى أن التلسكوبات الفضائية أظهرت معطيات توضح احتمال وجود الماء السائل وغاز ثاني أكسيد الكربون وجزيئات الأوزون في المجال الجوي للكواكب المذكورة.

المجموعة سميت ترابيست – 1، العلماء المعنيون يحذرون من احتمال استخدام هذه المعلومات للتلاعب في البيانات العلمية. وينتظرون تأكيد بياناتهم بعد عام، إذ سيستخدمون تلسكوبا فضائيا أحدث هو “جيمس ويب”.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

دي ميستورا يستبعد "انفراجًا" لحل الأزمة السورية في جنيف