مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

فلسطينيون يضربون صورة ترامب بالأحذية في ذكرى مجزرة الحرم الابراهيمي


الضفة الغربية

فلسطينيون يضربون صورة ترامب بالأحذية في ذكرى مجزرة الحرم الابراهيمي

في الخليل تظاهر الفلسطينيون في الذكرى الأليمة لمقتل 29 شخصاً و جرح أكثر من مئة شخص كانوا يؤدون صلاة الفجر في المسجد الابراهيمي عام 1994 على يد المستوطن باروخ غولدشتاين.
القوات الاسرائيلية حاولت تفريق المتظاهرين باستخدام القنابل المسيلة للدموع و خراطيم المياه.
المتظاهرون رشقوا الشرطة بالحجارة و قاموا بضرب صورة ترامب بالأحذية كتعبيبرمنهم عن سخطهم من سياسته المؤيدة لإسرائيل، كما قام مستوطنون أيضا برشق المتظاهرين الفلسطينيين بالحجارة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

سويسرا

الجولة الرابعة لمفاوضات جنيف، كما سابقاتها الثلاث...