مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

تقدم القوات العراقية غرب الموصل ترافقها أزمة نزوح


العراق

تقدم القوات العراقية غرب الموصل ترافقها أزمة نزوح

Hot Topic الموصلالمزيد عن موضوع

الطيران ووحدات الجيش الأمريكي تدعم القوات العراقية في تقدمها إلى غرب الموصل، إذ تمكنت من اختراق آخر تحصينات داعش الدفاعية في أحياء جنوب المدينة.

أكثر من سبعة آلاف مدني عبروا خطوط المواجهة إلى مناطق خارج ميادين المعارك في اليومين الأخيرين، نتيجةكثافة النيران والمخاطر التي تهدد حياتهم.

العميد في قوات مكافحة الإرهاب – سلمان هاشم حسين، يقول:

“قامت وحدات الهندسة التابعة لقوات مكافحة الإرهاب بفتح معابر آمنة لمرور المدنيين والقوات العسكرية وتمكنا من استيعاب حركة الناس الهائلة”.

اللجنة العليا للنازحين في العراق تتوقع نزوح نحو مئتي ألف شخص من الجانب الغربي للموصل.
وتذكر أنه أنشئت نحو إثني عشر ألف وحدة إيواء طارئة في مخيمات قريبة من مناطق العمليات تكفي لإيواء مئة ألف شخص.
مسؤول عراقي صرح اليوم أنه تم إنشاء مخيم جديد في منطقة حمام العليل جنوب شرق الموصل يتسع لأربعة آلاف شخص.
فيما تتوقع الأمم المتحدة نزوح أربعمئة ألف شخص من المدينة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

ماليزيا

كيم جونع-نام توفي بعد 20 دقيقة فقط من رشه بغاز أعصاب فتاك