مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

البابا فرنسيس يعتزم زيارة جنوب السودان برفقة زعيم الكنيسة الانجليكانية


إيطاليا

البابا فرنسيس يعتزم زيارة جنوب السودان برفقة زعيم الكنيسة الانجليكانية

البابا فرنسيس يعلن رغبته في زيارة جنوب السودان برفقة زعيم الكنيسة الأنجليكانية جاستين ويلْبي في مسعى تضامني مع شعب هذا البلد الذي استقل عن السودان قبل ستة أعوام ويمر بحرب أهلية مُدمِّرة ومجاعة خطيرة.
عشرات الآلاف فتكت بهم الحرب منذ العام ألفين وثلاثة عشر ونزح الملايين من ديارهم، فيما تهدد المجاعة نحو خمسة ملايين منهم بالموت، مما أدى بحكومتهم إلى الإعلان رسميا حالة المجاعة في البلاد.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

سوريا

تصعيد أمني في سوريا بالتزامن مع دخول محادثات جنيف يومها الرابع