مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

أرامكو تستثمر 7 مليارات دولار في مصفاة جوهوري بماليزيا


شركات

أرامكو تستثمر 7 مليارات دولار في مصفاة جوهوري بماليزيا

أعلن رئيس مجلس الوزراء الماليزي محمد نجيب عبدالرزاق، موافقة المملكة ممثلة في شركة “أرامكو”، على استثمار ما قيمته 7 مليارات دولار في مشروع مصفاة للنفط في ماليزيا، وذلك ضمن الاتفاقيات الموقعة ضمن زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز الحالية للبلاد.

وأوضح رئيس الحكومة الماليزية، أن توقيع العقد بين كل من أرامكو ونظيرتها المحلية “بتروناس” التابعة لبلاده بشأن إنشاء مصفاة للبترول في ولاية جوهور الجنوبية بالقرب من الحدود مع سنغافورة، سيتم يوم الثلاثاء، ثالث أيام الزيارة الخاصة بخادم الحرمين في ماليزيا، والتي تمتد إلى 4 أيام.

ويشمل المشروع مصفاة للبترول ومجموعة أخرى من أعمال التنمية في قطاع البترول مثل مصنع للتنمية البتروكيماوية، حيث تقود شركة “بتروناس” الماليزية عملية تنفيذ المشروع، وذلك بعدما أعلنت نجاحها في تحقيق معدل 50% من تنمية مشاريعها الفعلية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

شراء "بي إس إيه" لأوبل يثير المخاوف