مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مجموعة تاكاتا اليابانية تعترف بإخفائها عيوب الوسائد الهوائية للسيارات بين 200م و2015م


الولايات المتحدة الأمريكية

مجموعة تاكاتا اليابانية تعترف بإخفائها عيوب الوسائد الهوائية للسيارات بين 200م و2015م

اعترفت مجموعة تاكاتا اليابانية الاثنين أمام القضاء الأمريكي بارتكابها مخالفات بشأن الخلل في الوسائد الهوائية الوقائية لسائقي السيارات، خلال حوادث المرور، والذي كانت مطلعة عليه وأخفتْهُ على زبائنها من عام ألفين إلى ألفين وخمسة عشر. وقد أدى هذا الخلل، الذي تسبب في وفاة ستة عشر شخصا عبْر العالم، إلى سحب مائة مليون سيارة من الأسواق العالمية. مجموعة تاكاتا تلتزم بدفع تعويضات بمبلغ مليار دولار لطي ملف المتابعات القضائية بهذا الشأن بمقتضى اتفاق تم التوصل إليه في منتصف يناير الماضي مع الأطراف المتضررة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

سائحان سيتفسّحان في العام 2018م حول كوكب القمر