مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

إصابات كيميائية في الموصل


العراق

إصابات كيميائية في الموصل

Hot Topic الموصلالمزيد عن موضوع

طبيب منظمة الصليب الأحمر الدولي، في موقع أربيل، سجل استقبال أول إصابات يتوقع أنها ناتجة عن استخدام أسلحة كيميائية ضد المدنيين في الموصل.

الإصابات الأولى ظهرت علاماتها على صبي في الحادية عشرة من العمر وآخر بلغ شهرا واحدا، يعانيان من ضيق في التنفس وتقرحات على الجلد، إضافة إلى عشر إصابات مختلفة.

الطبيب أشار إلى أنه لم يتم تحديد طبيعة المادة بعد لكنها عوملت على أساس أنها هجوم كيميائي.

الجرحى جاؤوا من مناطق مختلفة شرق الموصل تعرضت للقصف بقذائف بالهاون، أحسوا بعدها برائحة غريبة.

مواطنة عراقية تبلغ 90 سنة – خطلة علي العبد الله، تقول:

“لم أر خلال حياتي كلها حربا مثل هذه، حتى خلال حكم صدام حسين، لم نشعر بالخوف الذي نعيشه اليوم. حقا كانت هناك حروب عديدة وقتل فيها الكثير من أبنائنا، لنها كانت تختلف عن هذه الحرب”.

من السابق لأوانه الحديث عن المتهم بتنفيذ الهجمات الكيميائية لكن القذائف سقطت على مناطق شرق الموصل من الغرب.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

إسرائيل

افتتاح فندق "Walled-Off" المطل على الجدار العازل في بيت لحم