مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

سيشنز تحت وطأة تهمة التواصل مع الروس


الولايات المتحدة الأمريكية

سيشنز تحت وطأة تهمة التواصل مع الروس

الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أكد ثقته التامة بوزير العدل جيف سيشنز.
بعد التقارير التي تداولتها الصحف عن إخفاء سيشنز حقيقة تواصله مع السفير الروسي مرتين في العام الماضي، ما أثار عاصفة من الجدل في وقت لم تهدأ فيه بعد عاصفة تداعيات استقالة مستشار الأمن القومي السابق مايكل فلين بسبب تهم مشابهة.

وزير العدل الأمريكي – جيف سيشنز، يقول:

“أعضاء وزارتي أوصوني بالنأي بالنفس. قالوا بما أنني شاركت في الحملة الانتخابية، فإنه علي أن لا أشارك في حملة التحقيق. إذ درست القواعد واهتممت بتعليقاتهم وتقييماتها”.

سيشنز كان عضوا في لجنة خدمات التسليح في مجلس الشيوخ العام الماضي،كما كان أحد أبرز مستشاري السياسة الخارجية في الحملة الانتخابية للرئيس ترامب. حين التقى سيرغي كيسلياك، السفير الروسي لدى الولايات المتحدة، مرتين.

كلمة ترامب بعد إعلان سيشنز، يقول:

“جيف سيشنز هو إنسان شريف. لم يقل أي شيء خطأ. كان يمكنه أن كلاما أكثر دقة للإجابة، لكنه كان من الواضح أنه غير مقصود”

“الديمقراطية تلعب لصالحهم“، “إنها كقنص الساحرات تماما”.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

مصر

ميركل في القاهرة ومكافحة الإرهاب أهم ملفاتها