مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

القوات العراقية تسيطر على المجمع الحكومي وسط غرب الموصل


العراق

القوات العراقية تسيطر على المجمع الحكومي وسط غرب الموصل

Hot Topic الموصلالمزيد عن موضوع

عقب معارك ضارية مع تنظيم الدولة الإسلامية ، تمكنت قوات الجيش العراقي المدعومة من قوات التحالف من استعادة السيطرة على المجمع الحكومي في وسط الجانب الغربي لمدينة الموصل.

السلطات العراقية أكدت أن عناصر الجيش تمكنوا من السيطرة أيضا على مجمع من المباني في حي الدواسة ليقتربوا أكثر فأكثر من قلب غرب الموصل.

عملية السيطرة على غرب الموصل تتزامن مع حركة نزوح أكثر من خمسين الف شخص منذ اندلاع المعارك في هذا الجانب من المدينة، بحسب منظمة الهجرة العالمية.

وبعد استعادتها الكاملة للقسم الشرقي من المدينة، باشرت القوات العراقية في 19 شباط/فبراير هجوما لاستعادة الجانب الغربي، لكن العملية تشهد بعض العوائق و تباطؤا نوعا ما بسبب تواجد المدنيين الذين يستخدمهم داعش كدروع بشرية وفق ما اعلنه متحدث باسم الجيش العراقي .

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

ماليزيا

كوريا الشمالية تمنع الماليزيين من مغادرة أراضيها و كوالالمبور ترد بالمثل