مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

قتيلان على الأقل في الغوطة الشرقية لدمشق إثر غارات جوية


سوريا

قتيلان على الأقل في الغوطة الشرقية لدمشق إثر غارات جوية

غارات جوية استهدفت الأربعاء أبرز معاقل الفصائل المعارضة في الغوطة الشرقية لدمشق أسفرت عن مقتل مدنيين على الأقل وإصابة إحدى عشر آخرين.

المرصد السوري لحقوق الانسان أكّد أنّ شابا وامرأة قتلا في الغارات التي تزامنت مع قصف مدفعي وصاروخي لقوات النظام على الغوطة الشرقية لدمشق.

تجدد الغارات يأتي عقب هدوء شهدته المنطقة منذ اعلان الجيش الروسي مساء الثلاثاء وقفا لاطلاق النار بدأ منتصف ليل الاحد الاثنين على ان يستمر حتى العشرين من الشهر الحالي.

الغوطة الشرقية لدمشق التي تتعرض بشكل دائم للغارات والقصف تعد من ابرز معاقل جيش الإسلام فصيل معارض يحظى بنفوذ في ريف دمشق.

مبعوث الأمم المتحدة إلى سوريا ستافان دي ميستورا دعا الأربعاء الحكومة السورية والمعارضة إلى استئناف مفاوضات جنيف في الثالث والعشرين من آذار/مارس الحالي.

وأعلن دي ميستورا عن الموعد بعد تقديم تقرير إلى مجلس الأمن الدولي حول نتائج الجولة الأخيرة من المحادثات الرامية إلى إنهاء النزاع المستمر منذ ست سنوات.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

مظاهرات ضد ترامب في اليوم العالمي للمرأة