مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

السيارات الكهربائية تستحوذ على الأنظار في معرض جنيف


اقتصاد

السيارات الكهربائية تستحوذ على الأنظار في معرض جنيف

فتح معرض جنيف للسيارات هذا الخميس أبوابه للزوار، بعد انطلاقه الرسمي بداية هذا الأسبوع.

كل أنواع السيارات وجدت لها مكانا، التقليدية منها وبلمسات تكنولوجية تمكن السائق حتى من التحكم عن بعد بأنشطة عدة في منزله، وتلك التي تنطوى على نظرة مستقبلية على غرار السيارات الكهربائية وذاتية القيادة.

ويقول ألكس غوي، صحفي مختص في السيارات

“ أعتقد بأنه سيكون هناك دائما، مكان لتلك الأشياء بمحركات كبيرة، وقوة كبيرة ترافقها ضوضاء، سيكون هناك دائما سذج مثلي، يحبون هذه الأشياء، لكن القوارب الشراعية والأحصنة ستصبح رمزا للفخامة لا يمكن للأشخاص الحصول عليها، ونريد ان نسعدهم .”

ويعتبر المراقبون لقطاع صناعة السيارات أن هذا القطاع يواجه زلزال حقيقيا في المفاهيم والأولويات مع بروز السيارات الكهربائية، ويتزامن ذلك مع مرور أكثر من سنة من انفجار فضيحة عوادم سيارات فولكسفاغن الألمانية و الذي يعتزم تطوير
وصناعة حوالى 30 سيارة كهربائية في افاق 2015.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

هاموند يعرض الميزانية قبيل أيام من تفعيل الخروج من الإتحاد الأوروبي