مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ليون يفوزعلى روما والمان يونايتيد يتعادل أمام روستوف في ذهاب ثمن نهائي أوروبا ليغ


رياضة

ليون يفوزعلى روما والمان يونايتيد يتعادل أمام روستوف في ذهاب ثمن نهائي أوروبا ليغ

بهدف في كل شبكة انتهت المواجهة التي جمعت بين كل من مانشيستر يونايتيد وروستوف الروسي المتواضع لحساب ذهاب ثمن نهائي الدوري الأوروبي (أوروبا ليغ).
المان يونايتيد الذي عجز عن التأهل لدوري الأبطال الأوروبية وصل إلى الشباك في الشوط الأول فيما وقع أصحاب الأرض في الدقيقة الثالثة والخمسين. أندرلاخت البلجيكي فاز على أبويل نيقوسيا بهدف دون رد
وأفسي كوبنهافن ضمن ثلاث نقاط أمام أياكس.

فريق روما من جانبه بعدما كان منتصرا في البداية إنهزم خارج ملعبه أمام ليون الفرنسي بنتيجة أربعة أهداف لهدفين .
الزواروصلوا إلى الشباك مرتين في المرحلة الأولى، فيما تمكن ليون من تسجيل عن طريق دياكابي في الدقيقة الثامنة و توليسو و فقير ولاكازات في الشوط الثاني.

الممثل التركي فريق بيشيكتاش بعد تعادله أمام مضيفه أولمبياكوس اليوناني بهدف لمثله يكون قد حقق نتيجة إيجابية تجعله يخوض مباراة العودة أمام جمهوره بأكثر ارتياح.
في المواجهة بين الغريمين البلجيكيين جينك وجينت الغلبة كانت من نصيب جينك بنتيجة خمسة أهداف لهدفين
وسيلتا فيغو فاز أمام أفسي كراسنادور بهدفين لواحد

في الداربي الألماني الذي جمع بين كل من شالكه 04 و بوريسيا منشغلادباخ بهدف في كل شبكة انتهت المباراة بعد تنافس شديد.
وقع لمانشنغلادباخ في الدقيقة الخامسة عشرة جوناس هوفمان ولشالكه غيدو بيرغستالار في منتصف الشوط الأول.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

الإسباني تشابي ألونسو يٌقرر رمي المنشفة وإعتزال ملاعب المستديرة في نهاية الموسم