مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

غواتيمالا: تشييع جثث بعض الفتيات اللواتي قضين في حادث اندلاع حريق في مأوى للقاصرين


غواتيمالا

غواتيمالا: تشييع جثث بعض الفتيات اللواتي قضين في حادث اندلاع حريق في مأوى للقاصرين

في غواتيمالا شيعت جنازة بعض الفتيات اللواتي لقين مصرعهن في حادث اندلاع حريق بجناح للفتيات في مأوى للقاصرين ، و الذي أدى إلى مقتل 36 فتاة تتراوح أعمارهن بين 14 و 17 عاماً.
و جاء الحادث بعد احتجاج النزلاء على ظروفهم من سوء غذاء و انتهاكات جسدية، في مأوى “سيغيرو فيرجين دي لا أسانسيون” الواقع على بعد عشرين كلم شرق العاصمة غواتيمالا.
السلطات أعلنت حالة حداد لمدة ثلاثة أيام ، فيما سادت حالة غضب عارم في البلاد ، إذ طالب السكان بالعدالة للفتيات.
و يستقبل المأوى أطفالاً قاصرين ضحايا العنف المنزلي أو يعيشون في الشارع ، و بمقدوه استقبال 400 قاصر، إلا أنه تجاوز قدراته الاستقبالية لتصل إلى 800 نزيل و نزيلة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

ألمانيا

اعتراف الشاب الألماني مارسيل هيس بارتكابه جريمة ثانية