عاجل

بعد الريمونتادا في دوري الأبطال البرصا ينهزم و باريس سان جيرمان يفوز في الدوريين المحليين

تشينسيا :مرحبا بكم في برنامج ذو كورنر،اليوم سنتحدث عن المصيرالمتقاطع بين بعض الفرق، على غرار ما حدث بين برشلونة وباريس سان جيرمان عندما إلتقيا لحساب دوري الأبطال الأوروبية لتحديد المتأهل للدور ربع الن

تقرأ الآن:

بعد الريمونتادا في دوري الأبطال البرصا ينهزم و باريس سان جيرمان يفوز في الدوريين المحليين

حجم النص Aa Aa

تشينسيا :مرحبا بكم في برنامج ذو كورنر،اليوم سنتحدث عن المصيرالمتقاطع بين بعض الفرق، على غرار ما حدث بين برشلونة وباريس سان جيرمان عندما إلتقيا لحساب دوري الأبطال الأوروبية لتحديد المتأهل للدور ربع النهائي .
الفريقان بعد المغامرة الأوروبية رجعا ينافسان في الدوريين المحليين.وفي الوقت الذي تعثر فيه البرصا أمام لاكورونيا ، نجح باريس سان جيرمان في تحقيق الفوز أمام لوريون ، والمفارقة العجيبة أن المبارتين انتهيتا بنفس النتيجة، لكنها كانت معكوسة.

تكبد فريق بر شلونة هزيمة على يد ديبورتيفو لاكورونيا بواقع هدفين لواحد لحساب اليوم السابع والعشرين في الليغا.
أصحاب الأرض كانو السباقين بفتح باب التسجيل في الدقيقة الأربعين عن طريق خوسيلو
فيما عدل البرصا النتيجة ست دقائق بعد ذلك عن طريق لويس سواريز.لكن لاكورنيا تمكن من تعميق الفارق عن طريق أليخاندروبارغانتينوس في الربع الثاني من المرحلة الثانية
بهذه النتيجة البلوغرانا أصبح يحتل المركز الثاني بفارق نقطتين وراء الريال المنتشي في هذه الجولة.

وعلى الطرف الآخر حقق فريق العاصمة الفرنسية فوزا ثمينا أمام مضيفه لوريون الذي يقبع في المركز الأخير فى جدول ترتيب الدورى الفرنسى.
باريس سان جيرمان الذي مازال يعاني من تأثير الهزيمة الثقيلة التي تلقاها أمام برشلونة بستة أهداف لواحد لحساب الدور ثمن النهائي في دوري أبطال أوروبا، كان يحتاج لهذا الإنتصار لرد الإعتبار أمام جماهيره.

تشينسيا: والآن دعونا نشاهد من تألق ومن أخفق في الدوريين الفرنسي والإسباني في فقرة “UP” و” DOWN
في UP نجد فريق ريال مدريد الذي أصبح يعتلي صدارة الليغا منفردا، بعد فوزه على بيتيس بهدفين لواحد. الريال هو الفريق الوحيد الذي لم يخسرلحد الآن على أرضه منذ انطلاق الموسم
في خانة DOWN يتواجد كايلور نافاس الحارس الأول للريال بعد تسجيله لهدف ضد مرماه في الدوري المحلي. هذه الحادثة تعد الثانية في تاريخ الفريق الملكي بعد تلك في الثامن عشرة من أكتوبر/ تشرين الأول عن طريق الحارس ميغيل أنجيل.

فريق موناكو موجود هذا الأسبوع في خانة UP بعد هزيمته لبوردو بهدفين لواحد.
موناكو حاليا يتصدر جدول الترتيب بفارق ثلاث نقاط عن باريس سان جيرمان بعد فوزه في المواجهتين الأخيرتين
و أخيرا في DOWN فريق باستيا الذي يمربمرحلة صعبة خاصة بعد تلقيه لخسارة ثقيلة أمام غينغوب بخماسية نظيفة، لتكون هذه المواجهة 11 على التوالي التي يخسر فيها بالدوري.

تشينسيا:هذا الأسبوع سنتعرف على الفرق الأربعة الأخرى التي ستنشط الدور ربع النهائي من دوري الأبطال، يوم الجمعة ستجرى عملية القرعة، وبالتالي سيتسنى لنا التعرف على مباريات الدور القادم، ربما تودون الإطلاع على التكهنات الخاصة بنتائج مباريات هذا الأسبوع .للعلم لقد نجحنا في تكهنا فيما يخص مباراة ريال مدريد ضد نابولي .ربما سيكون بوسعنا الإصابة في النتائج.أنتم أيضا يمكنكم إرسال توقعاتكم على مواقع التواصل الإجتماعي على الهاشتاغ
hashtag #TheCornerScores

صحافيو القسم الرياضي في يورونيوز يتوقعون فوز يوفتنوس الذي يلعب على أرضه على نابولي بثلاثة أهداف دون رد ليسترسيتي الإنكليزي الذي يعاني حاليا في الدوري المحلي سيتفوق على إشبيلية بهدفين لواحد.
مباراة أتليتيكو مدريد و بايرن ليفركوزن ستنتهي بثلاثية نظيفة لصالح الأتليتيكو.و موناكو على أرضه سيهزم مانشيستر سيتي بثلاثة أهداف لواحد.

تشينسيا:عمره أكثر من نصف قرن لكنه مازال يمارس كرة القدم في الدوري الياباني ، إنه كازويوشو ميورا المعروف بإسم “الملك كاز” لأنه قضى أكثر من واحد و ثلاثين عاما ضمن الدوري المحترف.
الياباني أصبح أكثر شهرة بعد نجاحه في قيادة فريقه يوكوهاما الذي ينشط في الدرجة الثانية اليابانية إلى الفوز بعد توقيعه للهدف الوحيد في المباراة.
أترككم مع هذه الصور وموعدنا يتجدد الأسبوع المقبل مع عدد جديد من ذو كورنر .