مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

نمو قوي للوظائف الأمريكية


اقتصاد

نمو قوي للوظائف الأمريكية

أشارت بيانات وزارة العمل الأمريكية الصادرة ، هذا الجمعة، إلى أن توفير الوظائف جيد وفاق التوقعات في شهر فبراير الماضي، من خلال استحداث 235 ألف فرصة عمل، بنسبة أكبر من التوقعات التي كانت قد أشارت إلى استحداث 188ألف وظيفة جديدة.

وأكبر نسبة من الوظائف تم توفيرها في قطاع البناء نظر للأحوال الجوية الملائمة من خلال توظيف 58 ألف شخص لتتراجع بذلك البطالة بنسبة 4.7 في المئة، ويحتاج الاقتصاد الأمريكي إلى نحو 100 ألف وظيفة جديدة شهريا لمواكبة نمو عدد السكان من حيث سن العمل.

أما متوسط أجر الساعة فقد ارتفع بستة سنتات فقد بعد ارتفاع قدر بخمسة سنتات في يناير الماضي.

ومن المتوقع أن تحفز هذه البيانات الإيجابية الفيدرالي الأمريكي والذي يعقد اجماعا يوم الثلاثاء المقبل على رفع سعر الفائدة كما أشار إليه المسؤولون مرات عدة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

انتعاش الصادرات الألمانية في يناير2017