مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

دوري ابطال أوروبا: ليستر سيتي و يوفنتوس يحجزان بطاقة العبور لدور الربع


رياضة

دوري ابطال أوروبا: ليستر سيتي و يوفنتوس يحجزان بطاقة العبور لدور الربع

ليستر سيتي كتب التاريخ هذا الثلاثاء بتأهله الى ربع نهائي دوري ابطال اوروبا على حساب إشبيلية الإسباني.

بطل الدوري الانجليزي إفتتح التسجيل في مباراة الإياب التي جرت على ملعبه كنغ باور في الدقيقة السادسة والعشرين عن طريق قائده ويس مورغان في حين سجل برايتون الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة و الخمسين من عمر اللقاء.

يوفنتوس الإيطالي حجزI, هو الآخر تذكرته لربع نهائي دوري ابطال أوروبا بعد تغلبه على ارض ملعبه يوفنتوس أرينا على بورتو البرتغالي في إياب دور الستة عشر.

هدف المباراة الوحيد جاء من توقيع الأرجنتيني ماكسي ديبالا عن طريق ضربة جزاء.
بورتو فشل في تحقيق المفاجأة وضرب السيدة العجوز على ملعبها بعد خسارته في مباراة الذهاب بهدفين لصفر.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

دوري أبطال أوروبا: إشبيلية أوفر حظاً من ليسترسيتي في إياب الدورثمن النهائي