مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مؤتمر الشعب الوطني الصيني ينهي أعماله بالتأكيد على سياسة "الصين الواحدة"


الصين

مؤتمر الشعب الوطني الصيني ينهي أعماله بالتأكيد على سياسة "الصين الواحدة"

قال رئيس الوزراء الصيني “لي كه تشيانغ” الاربعاء ان بلاده تعارض بحزم استقلال تايوان وتريد الحفاظ على مبدأ “الصين الواحدة“، واكد “كه تشيانغ” ان البيت الابيض يدعم سياسة الصين الواحدة.
تصريحات رئيس الوزراء جاءت عقب انتهاء عشرة ايام من اعمال مؤتمر الشعب الوطني السنوي حيث يلتقي البرلمان والمؤتمر الاستشاري السياسي للشعب الصيني.
“الرئيس الاميركي ترامب ومسؤولون رفيعون في الادارة الجديدة قالوا بشكل واضح ان الولايات المتحدة ستستمر في انتهاج سياسة “صين واحدة“، وهذه السياسة هي عماد العلاقات بين الولايات المتحدة والصين، وهي صامدة قوية ولا يمكن تقويضها، على الرغم من تغير الظروف، وفي ظل هذا السياق نؤمن ان تقدما مزدهرا للتعاون بين البلدين”.
وتجري بكين وواشنطن اتصالات لعقد قمة بين الرئيسين الأميركي والصيني لدفع العلاقات قدما، وما يعكسه ايجابا على الامن والاستقرار العالمي، ولا تريد الصين حربا تجارية مع الولايات المتحدة بوصفهما اكبر اقتصادين في
العالم.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

هولندا

اليوم الفصل في الانتخابات الهولندية