مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ارتياح أوروبي لنتيجة الانتخابات الهولندية


هولندا

ارتياح أوروبي لنتيجة الانتخابات الهولندية

عم ارتياح كبير في دول الإتحاد الأوروبي، عقب فوز الحزب الليبرالي في هولندا رغم تصاعد قوة اليمين المتطرف الذي حل ثانيا.

رئيس البرلمان الأوروبي انطونيو تاجاني وفي حوار مع يوورنيوز علق على النتيجة :

لقد رأينا أن المعاديين لأوروبا لم ينجحوا في هولندا ، لأن رئيس الوزراء اعطى اجابات واضحة للمواطنين ، يجب العمل من أجل الاجابة على المواطنين ، يجب التعرف عليهم ورؤية مصلحتهم “.

المستشارة الألمانية من جانبها رحبت بنتيجة الانتخابات الهلوندية معتبرة انها فوز لمناصري أوروبا وانتصار على الشعبوية .

هولندا شريكتنا وصديقتنا وجارتنا ، وأنا سعيدة أن مشاركة قوية خلال الانتخابات ادت الى فوز مناصري أوروبا وهذه اشارة جيدة وهو يوم جيد للديمقراطية “.

ورأى الكثيرون الانتخابات الهولندية كمقياس لمدى تصاعد الشعبوية في أوروبا لا سيما وألمانيا وفرنسا مقبلتان على انتخابات حاسمة يخيم عليها شبح امكانية فوز اليمين المتطرف والتيار المعادي للوحدة الأوروبية .

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

إسبانيا

انقاذ عشرات السائحين العالقين عند أعلى قمة جبلية في اسبانيا