مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

إذا ما تجرأت وعارضت بوتين...سيصبح وجهك أخضرا


روسيا

إذا ما تجرأت وعارضت بوتين...سيصبح وجهك أخضرا

خلال جولة قام بها المعارض الروسي أليكسي نافالني بمدينة بارناوول بمنطقة سيبيريا الروسية، قام أحد المهاجمين بإلقاء سائل أخضر على وجهه.

المعارض الروسي الشهير سجل فيديو مصور فور تعرضه للهجوم واتهم الكرملين بالوقوف وراءه قائلا إنه سيواصل الكفاح ضد ما يسميه فساد السلطة في روسيا.
المعارض الروسي اليكسي نافالني :

“ أريد فقط أن أقول شيئا ، فيلعلم الكرملين انني لم اكن اريد ان اسجل فيديو بوجه أخضر ، لكنني قررت ان اقوم بذلك لان المزيد من الأشخاص سيشاهدونه الآن وبالتأكيد لا أحد سيمنعني “.

وكانت محكمة روسية في مدينة كيروف قد حكمت على المعارض الروسي ألكسي نافالني بالسجن لمدة خمس سنوات مع وقف التنفيذ بتهمة اختلاس أموال و بالتالي سيضطر نافالني إلى التخلي عن نيته في الترشح للرئاسيات العام المقبل، حسب القانون الروسي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

البرازيل

المفوضية الأوروبية تطمئن الأوروبيين بشأن فضيحة اللحوم البرازيلية الفاسدة