مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

إضراب في المطارات الإيطالية اليوم الاثنين


إيطاليا

إضراب في المطارات الإيطالية اليوم الاثنين

المطارات الإيطالية تشهد اليوم الاثنين اختلالا في الرحلات الجوية بسبب إضرابٍ للعمال، من بينهم المراقبون الجويون، تعبيرا عن رفضهم للإصلاح الذي تعتزم الحكومة تطبيقه في هذا القطاع والذي يقتضي إلغاء عشرين ألف وظيفة وتخفيض الأجور.

الإضراب الذي يدوم من منتصف النهار، حسب التوقيت المحلي، إلى غاية الخامسة مساءً أجبر شركة الخطوط الجوية الإيطالية “آليتاليا” على إلغاء أربعين بالمائة من رحلاتها الداخلية والخارجية.

اللقاء المرتقَب بين النقابات وممثلي الحكومة خلال الساعات المقبلة سيُحدِّد مآل هذا النزاع.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

سوريا

مقتل 20 شخصا على الأقل في مواجهات عنيفة الأحد في دمشق وضواحيها