مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

بلجيكا تحيي الذكرى السنوية الأولى لأسوأ اعتداءات في تاريخها


بلجيكا

بلجيكا تحيي الذكرى السنوية الأولى لأسوأ اعتداءات في تاريخها

بدأت بلجيكا مراسم احياء الذكرى السنوية للاعتداءات الإرهابية الدامية التي اوقعت 32 قتيلا في مطار بروكسل ومحطة للميترو.

المراسم التأبينية تضمنت وضع إكليل من الزهور ترحما على أرواح الضحايا الذين قتلوا خلال الاعتداءات.

المراسم تميزت بحضور ملك وملكة بلجيكا فيليب وماتيلد اللذين وقفا دقيقة صمت تكريما للضحايا. دقيقة ترحم شارك فيها أيضا عمال ومسافرون في مطار بروكسل.

من المقرر ان يتوجه بعدها الملك بالمترو الى محطة مالبيك في الحي الاوروبي للعاصمة حيث فجر خالد البكراوي شقيق ابراهيم حزامه الناسف ما اوقع ايضا 16 قتيلا.

بعدها ستتوقف حركة الباصات والترامواي وسيقف العاملون في القطاع “دقيقة صمت لتأكيد انهم “لم ينسوا وسيظلوا صامدين ضد الكراهية والارهاب”.

كما سيزيح الملك والملكة الستار عن نصب تذكاري في ساحة روبرت شومان القريبة من المكان والمحاطة بمؤسسات الاتحاد الأوروبي في بروكسل.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

كوريا الشمالية

كوريا الشمالية تجري تجربة صاروخية فاشلة