مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

سوريا: فصائل المعارضة المسلحة تواصل شن هجمات على دمشق و حماه عشية بدء المفاوضات في جنيف


سوريا

سوريا: فصائل المعارضة المسلحة تواصل شن هجمات على دمشق و حماه عشية بدء المفاوضات في جنيف

عشية جولة جديدة من المفاوضات غير المباشرة بين الحكومة والمعارضة السوريتين برعاية الامم المتحدة في جنيف ، تواصل فصائل المعارضة المسلحة هجماتها في دمشق و في محافظة حماه وسط البلاد، كما تظهره هذه الصور لعناصر من جيش تحرير الشام قرب حماه..
الجيش السوري بدوره أرسل تعزيزات حسب مصدر عسكري سوري لمواجهة الهجوم الكبير لمقاتلي المعارضة المسلحة.

من جهتها طائرات التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة استهدفت بقصف جوي مركزاً لإيواء النازحين في الرقة شمال شرق سوريا خلفت 33 قتيلا على الأقل، و حسب المرصد السوري لحقوق الانسان الذي يتخذ من لندن مقراً له فإت القتلى هم من النازحين من الرقة وحلب وحمص.
قيادة التحالف ضد تنظيم ما يسمى بالدولة الاسلامية اعلنت أنها ستفتح تحقيقاً بعد هذا القصف، الذي خلف ضحايا مدنيين ، و يأتي هذا القصف، قبل اجتماع دول هذا التحالف الاربعاء في واشنطن لبحث آلية جديدة مقترحة لقتال تنظيم داعش.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

دول من مجموعة اليورو تطالب باستقالة رئيسها بعد تصريحات مهينة