مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

طفلة بأربع أرجل وعموديْن فقرييْن تتخلص من عاهتها بعملية جراحية ناجحة في مستشفى أمريكي


الولايات المتحدة الأمريكية

طفلة بأربع أرجل وعموديْن فقرييْن تتخلص من عاهتها بعملية جراحية ناجحة في مستشفى أمريكي

في ولاية إيلّينْوا الأمريكية، نجح أطباء مستشفى “آدْفوكِيْتْ تشيلْدْرنْ هوسْبيتل” في تمكين الطفلة دومينيك ذات العشرة أشهر من العمر من العيش حياة عادية من الآن فصاعدا بعد تخليصها من عاهات جسدية.

دومينيك المولودة في ساحل العاج والتي جاءت إلى الحياة بأربع أرْجل وعموديْن فقرييْن تمكن الأطباء من إزالتهم بنجاح بجهود كبيرة شارك فيها خمسون طبيبا، من بينهم خمسة جرّاحين.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

بلجيكا

بلجيكا تُحيي اليوم الذكرى الأولى لهجمات مطار بروكسيل وقطار الأنفاق